الجمعية توزع مجموعة من الإصدارات

الجمعية توزع مجموعة من الإصدارات

غزة- فلسطين


جمعية أهل السنة توزع مجموعة من الإصدارات

غزة- فلسطين:

وزعت جمعية أهل السنة أنصار آل البيت والأصحاب مؤخراً مجموعة كبيرة من الإصدارات الورقية والبوسترات والإسطوانات والكتب والكتيبات ضمن الحملات التي أطلقتها وعكفت على تنفيذها.

فقد أصدرت الجمعية يوم أمس السبت اسطوانة بعنوان "كشف كفريات وضلالات الشيعة" حيث تم طباعة 1000 نسخة، كما وقامت بطباعة 100 نسخة من الموسوعة الشاملة على اسطوانتين.

وقامت الجمعية يوم أمس أيضاً بطباعة 500 نسخة من كتيب "دورة الإتقان لأعظم سورة في القرآن"، والذي ستتعاون به مع دار القرآن الكريم والسنة لتنظيم عشرات الدورات بهذا الكتيب، وسيتم توزيعه على منتسبي الدورات.

وخلال الاسبوع الماضي، قامت الجمعية بطباعة 20 ألف منشور من "تعظيم النبي صلى الله عليه وسلم وعقوبة المستهزئ به"، وذلك في حملة نصرة النبي، وتم توزيعها على جميع مساجد القطاع.

كما سبق ذلك طباعة بوسترات عن المسجد الأقصى ضمن حملة نصرة المسجد الأقصى، يوضح البوستر الأول مرافق وأبواب وأماكن المسجد الأقصى بالصور والبوستر الثاني تفاصيل عن كل بند من ذلك، حيث تم طباعة 3000 نسخة من كل بوستر، وتبع ذلك في نفس الحملة طباعة 3000 بوستر من "العهدة العمرية"، ومن ثم طباعة 3000 نسخة من كل نوع من البوسترين، الأول بعنوان: "نداء إلى المسلمين" والثاني "المسجد الأقصى للمسلمين ولن نستكين".

حيث تم توزيع البوسترات على جميع مساجد قطاع غزة، وعلى الوزارات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية، كما وشمل التوزيع جميع مدارس وجامعات القطاع، كذلك المستشفيات والمرافق الصحية ومراكز وزارة الداخلية بمساعدة دائرة التوجيه السياسي والمعنوي.

وتأتي هذه الفعاليات لتحقيق أهداف الجمعية العقائدية سواء المتعلقة بالمسجد الأقصى المبارك، أو نصرة النبي صلى الله عليه وسلم، أو بمحاربة الأفكار والعقائدة المخالفة لديينا وعقيدتنا.

يذكر بأن الجمعية تقوم بين فترة وآخرى بتنظيم حملات دينية ودعوية نظراً للواقع الذي تمر به الأمة وخصوصاً قضيتنا الإسلامية والفلسطينية.